إدارة المشتريات في مطارات أبوظبي تحصد ثلاث جوائز لسنة 2017

11 مايو 2017 , Abu Dhabi, United Arab Emirates
حصد فريق المشتريات واللوجيستية في مطارات أبوظبي ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، وهي: "أفضل إدارة العلاقة مع المورد"، "أفضل استخدام للتقنيات المبتكرة"، كما حاز السيد سعيد الزعابي، الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بالإنابة على لقب "الشخصية المهنية في المشتريات والموارد للعام".

وتعتبر هذه الجائزة، والتي تعد معياراً للتميز في قطاع المشتريات، تقديرا للجهود المبذولة من قبل فريق المشتريات واللوجيستية في مطارات أبوظبي. فهي تسلط الضوء على الخطوات الكبيرة التي اتخذتها إدارة المشتريات والخدمات اللوجيستية في مطارات أبوظبي لأتمتة عملياتها، مما يُمكِنها من العمل بطريقة أكثر كفاءة، ضامنةً بذلك تخفيض للتكاليف ورفع مستوى رضا الشركاء الاستراتيجيين.

وعن هذه الجوائز، علق عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي، قائلاً: "إن هذه الجوائز تأتي تقديراً من رواد الصناعة للعمل المتميز الذي تقوم به إدارة المشترات واللوجيستية في مطارات أبوظبي، وإدارتهم الفعالة للموردين على وجه التحديد، وعملياتهم القائمة على التقنية العالية". كما أضاف: "إن إدارة المشتريات تلعب دوراً محورياً في نجاح  أعمالنا، وإن هذه الجوائز تدفعنا نحو مسيرتنا في التميز لتحقيق رؤيتنا في أن نصبح مجموعة المطارات الرائدة في العالم."

ويعد معهد تشارترد للمشتريات والتوريد مؤسسة عالمية مركزها المملكة المتحدة، تعمل مع المهنيين في قطاع المشتريات والتوريد، وتهدف المؤسسة إلى الترويج للممارسات الأمثل وتقديم خدمات تعود بالنفع على الأعضاء ومجتمع الأعمال بشكل  عام، وذلك من خلال هدفها في تبني التميز في ممارسات المشتريات والتوريد. كما أنها تطمح للترويج والارتقاء بمستوى القدرات المهنية والشفافية بين جميع المتعاملين في إدارة المشتريات وشبكة التوريد.
للخلف