خدمات الاتصال ونظم المعلومات
تقوم إدارة الاتصال ونظم المعلومات في شركة أبوظبي للمطارات بتوفير خدمات تقنية المعلومات للمستأجرين في المطار على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبأسعار اقتصادية.
تقوم إدارة الاتصال ونظم المعلومات في شركة أبوظبي للمطارات بتوفير خدمات تقنية المعلومات للمستأجرين في المطار على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبأسعار اقتصادية.
وتشمل الخدمات التالي:
- أجهزة الهاتف
- شبكات فيديو محلية وكابلات التوصيل
- شاشات عرض معلومات الرحلات
- أجهزة تيترا الإذاعية
- أنظمة استكمال إجراءات السفر المعتادة وكذلك إجراءات الصعود على الطائرة
- خدمات تقنية المعلومات المكتبية
- خدمات مراكز المعلومات المشتركة
- خدمات إدارة مراكز المعلومات المضيفة
- خدمات احترافية لتقنية المعلومات
كما تقوم إدارة الاتصال ونظم المعلومات في شركة أبوظبي للمطارات بتشغيل مركز بيانات من المستوى الثالث يقع مركزه داخل مطار زايد الدولي - المبنى A.
شركة حائزة على جوائز مرموقة
منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.