إدارة العقارات
هل أنت مهتم باستئجار مساحات تجارية في مطارات أبوظبي؟
قسم إدارة العقارات يوفر أكثر بكثير من الخدمات العقارية بما يتضمن خدمات فنية مع مجموعة واسعة من المرافق ذات المستوى العالمي والخدمات المتميزة، بالإضافة إلى الفوائد التي يمكن أن تمنحك إياها المنطقة الحرة ليتمتع عملك بها.
إنَ المنطقة الحرة والقسم المختص بالعقارات يوفر العديد من الخدمات بما في ذلك سهولة وسرعة تسجيل الشركات، والمساعدة في تنفيذ كافة التعاملات التجارية والتراخيص للصناعات الخفيفة، والتأجير والاتفاقيات، وخدمات الموظفين، و خدمات التأشيرات ذات الصلة والعديد من الخدمات الأخرى في مكان واحد.
المنتجات والخدمات
- الحوافز والخدمات للمنطقة الحرة
- مرافق مفروشة
- مكاتب مجهزة جزئي
- مستودعات
- مرافق الصيانة والتصليح
- مرافق الشحن
- مرافق شحن البضائع
- مساحات من الأراضي من أجل التنمية
- مرافق بيع التجزئة
أحدث إنجازاتنا
المجمع التجاري هو أحد مرافق المنطقة الحرة الذي يقع جوار مطار ابو ظبي الدولي السابق و بجوار فندق بريمير إن، والذي تم اكتماله في الربع الأول من العام 2015 مع المزايا والفوائد التالية:
- إدارة العقارات تحت مسؤولية المنطقة الحرة و توفر كافة الخدمات ضمن مكان واحد.
- مكاتب مميزة وجديدة
- طابق أرضي وأربعة طوابق أخرى عليا
- 35 مكتبا تتراوح مساحتهم ما بين 24-1500 متر مربع
- مرافق صحية ومطابخ
- قاعات للمؤتمرات والإجتماعات
- 3 مصاعد لجميع الطوابق
- مرافق صحية ومطابخ في كافة الطوابق
- مواقف مخصصة للزوار والموظفين
- فنادق وبنوك و مطاعم و خدمات حماية لمدة 24 ساعة
شركة حائزة على جوائز مرموقة
منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.