موظفو مطارات أبوظبي يتحملون تكاليف 30 من زملائهم لأداء مناسك العمرة

03 أبريل 2017 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:
من منطلق سعيها نحو المشاركة الفعالة لدعم مبادرة "عام الخير" الوطنية، والتي أطلقت حسب توجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله ورعاه، قام موظفي مطارات أبوظبي بتحمل تكاليف رحلة العمرة لمجموعة تتألف من 30 موظف في الشركة.

إن الهدف الرئيسي من "عام الخير" هو التركيز على الجهود الوطنية نحو تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وروح التطوع، وغرس مبدأ خدمة الوطن في المجتمع. ومن هذا المنطلق، قام موظفي مطارات أبوظبي بالتبرع لتمكين مجموعة من صغار الموظفين لأداء مناسك العمرة.

وقد غادرت المجموعة من الموظفين إلى المملكة العربية السعودية من مطار أبوظبي الدولي لتعود بعد يومين، وذلك عقب أداء مناسك العمرة.

وقال عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي: "إن هذه هي الروح الحقيقة لـ "عام الخير". فإنه من الرائع أن نشهد التجاوب الإيجابي من موظفينا لهذه المبادرة، فذلك يبرهن على مدى التزامهم بالمسؤولية الاجتماعية لدينا كمؤسسة وكأفراد وأنا فخورٌ بدعم موظفينا لبعضهم البعض بهذه الطريقة، ونتطلع دائما لتبني المزيد من مبادرات الخير" 

وتقوم مطارات أبوظبي على العديد من المبادرات الأخرى الداعمة لـ "عام الخير". ففي أوائل هذا الشهر شارك موظفو الشركة في الحملة الوطنية للتبرع بالدم، كما تم تنظيم زيارة لمركز الإمارات الوطني للتوحد لتقديم الهدايا للأطفال .

للخلف