مطار أبوظبي الدولي يعكس بصمة أبوظبي

16 مارس 2017 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:
من منطلق سعيها نحو جذب المزيد من الزوار إلى العاصمة أبوظبي وإثراء تجربة المسافرين عبر مطار العاصمة حرصت مطارات أبوظبي على أن يشعر كافة المسافرين، ببصمة أبوظبي عند سفرهم عبر مطار أبوظبي الدولي.

وقد تم ترجمة هذا المنحى المبتكر على أرض الواقع من خلال إطلاق أولى مبادراته هذا الإسبوع وهي "خيمة الحناء"، والتي تم تنفيذها في منطقة المغادرين لمبنى المسافرين رقم (3). حيث سيتسنى للمسافرين الحصول على رسم الحنة بالتصميم المفضل لديهم، كتذكار من تراث الامارات، مقابل تبرع رمزي سيتم استخدامه للمشاركة في مبادارات "عام الخير" التي تقوم مطارات أبوظبي بتنفيذها والاشراف عليها.

وتعد هذه المبادرة جزءاً من الجهود الساعية نحو إبراز بصمة أبوظبي للمسافرين عند دخولهم مطار أبوظبي الدولي، من خلال تقديم أمثلة عن تقاليد وتراث الدولة.

وقال عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي: "إن خيمة الحناء هي أولى عدة أفكارٍ سيراها المسافرين  عبر مطار أبوظبي الدولي خلال الأشهر القادمة. سعيا منا لإبراز بصمة أبوظبي، وتراث الدولة  وعراقتها لكافة المسافرين حتى تتاح لهم الفرصة للتعرف على تاريخنا الغني فور وصولهم لمرافق المطار. فلدينا الكثير من التقاليد الجميلة والتي من الممكن مشاركتها مع المسافرين، ونحن نتطلع لاستمتاعهم بتجربة سفر رائعة ومميزة تمثل وتعبر عن المكان المتواجدين فيه."

للخلف