الفطيم-لكزس شريك حصري لمطارات أبوظبي في خدمات مبنى كبار الشخصيات

  • سيارات لكزس الأحدث طرازاً متوفرة الآن في مطار أبوظبي الدولي لضمان رفاهية كبار الشخصيات

04 نوفمبر 2022 , أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة
أعلنت مطارات أبوظبي، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخمسة في إمارة أبوظبي، اليوم عن توقيع اتفاقية حصرية مع الفطيم-لكزس لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمسافرين عبر مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي.

Al-Futtaim LEXUS named exclusive partner - 1

وكجزء من هذا التعاون، قامت الفطيم للسيارات – واحدة من الأقسام الخمسة الرئيسية التابعة لمجموعة الفطيم - بتزويد مطار أبوظبي الدولي بأسطول جديد من سيارات لكزس بقيمة 10 ملايين درهم، لضمان تقديم تجربة تتميّز بالرفاهية للمسافرين، وذلك من مبنى كبار الشخصيات إلى الطائرة، وبالعكس، وذلك بهدف الارتقاء بتجربة سفر كبار الشخصيات ودعم العملية اللوجستية الحيوية لمطار أبوظبي.

وتهدف هذه الشراكة لجعل مطار أبوظبي الدولي أول مطار على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يقدم بشكل حصري سيارات لكزس 2022 الجديدة كلياً لمسافريه، كما سيوفر مزايا إضافية لضمان راحة الركاب، إلى جانب الخدمات الأساسية لمبنى كبار الشخصيات مثل تسجيل الوصول الخاص، ووسائل الترفيه الشامل، ومركز أعمال مُجهز بالكامل، وخدمات النقل المباشر للأمتعة والاستمتاع بصالة المجلس الملكية الخاصة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعادة المهندس جمال سالم الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمطارات أبوظبي: "لطالما كان مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي وجهة معروفةً لعدد لا يحصى من الركاب الساعين للراحة والرفاهية والتمتع بتجربة سفر استثنائية. ونحن نحرص باستمرار على تلبية متطلبات الركاب وتوقعاتهم المتزايدة، مما يعكس التزامنا بتعزيز تجربة عملائنا من كبار الشخصيات، وتقديم قيمة أكبر لهم من خلال الارتقاء بخدماتنا. ويعد تعاوننا مع الفطيم - لكزس خطوة هامة لتحويل طموح مطار أبوظبي الدولي في التميّز إلى واقع ملموس. ويسعدنا أنه بات ممكناً للركاب التمتع بهذه الفئات الفاخرة من سيارة لكزس، والذي يُعد ثمرة شراكتنا الجديدة مع الفطيم، لتقديم تجربة سفر استثنائية لضيوفنا" ".

Al-Futtaim LEXUS named exclusive partner - 2ومن جانبه علّق فنسنت وينن، المدير الإداري الأول في الفطيم للسيارات قائلاً: "باعتبار الفطيم للسيارات مزوداً رائداً لمجموعة متميزة من خيارات التنقل في دولة الإمارات فهي تفخر بامتلاكها مجموعة من أبرز وأشهر العلامات التجارية في عالم السيارات على مستوى العالم. كما تعكس هذه الشراكة المتميزة مع مطارات أبوظبي التزامنا بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا عبر علامة لكزس التجارية. وتتميّز كل من صالة كبار الشخصيات في مطار أبوظبي والفطيم- لكزس بمكانة رائدة في السوق، ونتطلع قُدماً لتوفير أحدث خيارات الرفاهية والتميز في مجال السيارات، لكبار الشخصيات ممن يفضلون السفر عبر مطار أبوظبي الدولي".

يتمتع المسافرين عبر صالة كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي بتجربة سفر حصرية من خلال مدخل خاص ومرافق مخصصة لإنهاء إجراءات السفر، سيارة (ليموزين) خاصة تقلهم من وإلى الطائرة، بالإضافة إلى مظاهر الترحيب الإماراتية الأصيلة في صالة ضيافة المجلس الملكية.

للخلف