مطارات أبوظبي تحتفل برأس السنة الصينية

04 فبراير 2019 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
أعلنت مطارات أبوظبي عن توفير السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والعروض الحصرية خلال الفترة بين 1 و17 فبراير بالتعاون مع شركة "دي إف إس"، وذلك في إطار الاحتفالات برأس السنة الصينية يوم 5 فبراير، ضمن مساعي مطارات أبوظبي الرامية لتوفير تجربة سفر مميزة للمسافرين.


علنت مطارات أبوظبي عن توفير السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والعروض الحصرية خلال الفترة بين 1 و17 فبراير بالتعاون مع شركة "دي إف إس"، وذلك في إطار الاحتفالات برأس السنة الصينية يوم 5 فبراير، ضمن مساعي مطارات أبوظبي الرامية لتوفير تجربة سفر مميزة للمسافرين. 
وستسنح السوق الحرة للمسافرين فرصة الفوز بمجموعة واسعة من الهدايا القيمة مثل الإكسسوارات والساعات والقطع الذهبية القيمة، وذلك عبر محاولة التقاطها من لعبة سحب الجوائز (Fortune Catcher)، كما سيتمكنون من إضافة لمسات وتعديلات مميزة على الهدايا التي يختارونها من "متجر الهدايا"، منها وضع أحرف أسمائهم الأولى أو رسائل خاصة على الحقائب القماشية والأشرطة، وعلامات الأمتعة، والسلع الجلدية، وغيرها من المنتجات المُختارة. 
وتعليقاً على هذه المبادرة، قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "تسعى مطارات أبوظبي لإدارة مبادراتها ونشاطاتها بما يدعم الجهود الوطنية نحو الدفع بعجلة النمو الاقتصادي للإمارة. وقد أعلنت حكومة دولة الإمارات مؤخراً عن تعديلات في متطلبات تأشيرة الدخول للرعايا الصينيين، وذلك من منطلق تسهيل السفر بين الصين والإمارات وتعزيز جاذبية الدولة ضمن السوق الصينية. وبالتالي، نود أن نضمن أن يلقى مسافرينا نفس هذا الترحاب عند قومهم إلى الدولة عبر مرافق مطار العاصمة."
وأكد مارتن دي غروف الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي، سعي الشركة المتواصل نحو توفير أجواء استثنائية للمسافرين وذلك من خلال تقديم العديد من التجارب المميزة في إطار الاحتفالات والمناسبات الوطنية والعالمية الهامة مثل رأس السنة الصينية، مشيراً إلى أن الشركة عملت هذا العام على توفير مجموعة من العروض والخدمات الخاصة التي تشمل الاسترداد النقدي والعربات المُخصصة وألعاب سحب الجوائز وغيرها من الخدمات. 
ويشار إلى أن مطار أبوظبي الدولي يرتبط من خلال 28 رحلة أسبوعية مع أربع وجهات في الصين وهي شانغدو، هونغ كونغ، بكين وشانغهاي، حيث وصل عدد المسافرين إلى هذه الوجهات في العام 2018 إلى 578,551  مسافر. 
وأعرب دي غروف عن تطلع مطارات أبوظبي إلى الترحيب بالمسافرين من جميع أنحاء العالم، وتوفير تجربة تسوق مجزية تلبي كافة الأذواق والتطلعات والاحتياجات، بما يعكس التزام الشركة نحو التميز في خدمة العملاء. 

للخلف