مركز الخليج لدراسات الطيران يستضيف ورش عمل "العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية"

  • ضمن التزام مطارات أبوظبي بالمسؤولية المجتمعية والتفاعل مع الموظفين

20 سبتمبر 2018 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
استضاف مركز الخليج لدراسات الطيران 25 طالباً وطالبة من أبناء موظفي مطارات أبوظبي، وذلك ضمن ورشتي عمل بعنوان "العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية" بهدف تطوير مهاراتهم القيادية والإدارية، في إطار التزام مطارات أبوظبي بالمسؤولية المجتمعية والتفاعل مع الموظفين وتطوير القادة المستقبليين من أبناء الدولة.

وقدمت الورش إطار عمل لتعزيز الممارسات المتعلقة بالتفاعل مع الموظفين، والحفاظ على توازن حياتهم الشخصية والمهنية، إلى جانب إتاحة الفرصة للموظفين لإشراك أفراد أسرهم في فرص التدريب العديدة التي توفرها مطارات أبوظبي.

وقدمت الورش مُحاضِرة من فريق مركز الخليج لدراسات الطيران، ومرخصة من شركة "فرانكلين كوفي"، حيث شهدت مشاركة الطلبة في مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة التي تتمحور حول تعزيز قدرات تحديد الأولويات، والتمتع بروح المبادرة، وغيرها من المبادئ الأساسية الهامة.

وأعرب سلطان المنصوري مدير عام مركز الخليج لدراسات الطيران عن سعادته بالحضور الكبير الذي شهدته ورش العمل وبمستويات التفاعل والاهتمام من الطلبة الذين استضافتهم، معتبراً أن ذلك يؤكد على الإمكانيات الكبيرة التي تملكها الأجيال المقبلة في الدولة. وأكد المنصوري على التزام مطارات أبوظبي بتطوير موظفيها، مشيراً إلى أن الورش جاءت استكمالاً لالتزامها تجاه الموظفين وعائلاتهم ومسؤولياتها تجاه المجتمع بشكل عام.



للخلف