مطارات أبوظبي تخطو خطىً ثابتة نحو التميز

24 مايو 2017 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:
مع انتهائها من جوائز التميز الداخلية الخاصة بها الشهر الماضي، تقوم مطارات أبوظبي حالياً باستكمال مشاركتها في دورة 2017 من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله، في عام 2007، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القاعد الأعلى للقوات المسلحة.

ولتعزيز تقديمها لهذه الجائزة المرموقة، قامت مطارات أبوظبي بتحديد مجموعات عمل وأبطال التميز لقيادة هذه الدورة. كما قامت بدعمهم من خلال تنظيم سلسلة من ورشات العمل بهدف استكمال طلب التقديم في كافة الفئات الجائزة ذات العلاقة. وقد شهد هذا البرنامج الدعم الكبير من الإدارة التنفيذية في الشركة، والتي أشادت بالقيمة العالية لمثل هذه الجوائز في تسليط الضوء على الأداء الجيد للشركات.
وتعليقاً على جاهزية الشركة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، قال معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: "تعد مطارات أبوظبي إحدى الشركات الرائدة في الدولة، ولديها الكثير من المواهب والأفراد المتميزين. كما تمتلك الشركة الآليات والإجراءات الواضحة والمحددة في كافة مجالات أعمالها، مما يعزز من إيماننا بأننا من الجهات الحكومية العالية الأداء. وقد حققت الشركة العديد من الإنجازات الصلبة والملموسة خلال العقد الماضي، والتي كان لها الأثر ليس فقط على عملياتها وأعمالها، بل أيضاً على إمارة أبوظبي وقطاع الطيران على المستوى العالمي."
وأضاف عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي، قائلاً: "إن الابتكار هو القلب النابض لشركتنا. وفي السنوات العشر الماضية قمنا بتعزيز مكانتنا كمبدعين في عالم الطيران، وذلك من خلال القدرات والموارد البشرية لدينا والتي ساهمت في وصولنا لما نحن عليه اليوم. فنحن في مسيرة التحسن المستمر، ونهدف إلى تحقيق أعلى المعايير في التميز والريادة. ولدي الثقة الكاملة بفريق عملنا ومتأكد من تحقيقهم المزيد من الإنجازات التي نفخر بها جميعاً."
وإن الهدف الرئيس من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز هو دفع المؤسسات الحكومية لتطوير أدائها، وممارساتها، وقدراتها حسب منهج تميزٍ معتمد، وذلك لتقديم قيمة أفضل للعملاء والشركاء الاستراتيجيين في الحكومة.

للخلف