متجر سوق أبوظبي الحرة الالكتروني جاهزٌ للموسم الصيفي القادم

23 مايو 2017 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:
بعد عامٍ منذ إطلاقه، يستعد متجر سوق أبوظبي الحرة الالكتروني "addf.ae" لموسم الصيف المزدحم، ويزيد من معروضاته على رفوفه الإفتراضية.

وخلال شهر رمضان المبارك، سيقدم المتجر الالكتروني لكافة المتسوقين خصم بنسبة 10% على كافة البضائع المعروضة، وذلك احتفالاً بهذا الشهر الفضيل.

وقد تم تصميم موقع www.addf.ae  بهدف الارتقاء بتجربة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، مما يسمح لهم بالإطلاع على المعروضات والتسوق والدفع من خلال الموقع ومن راحة منازلهم، قبيل التوجه إلى المطار. حيث يوفر المتجر الالكتروني مجموعة واسعة من المنتجات الرائجة في التجميل والعطور، الأطعمة والحلويات، المجوهرات، التذكارات، وكذلك الألعاب والساعات. كما يقدم للمسافرين فرصة اختيار بضائعهم المفضلة والدفع لها الكترونياً من خلال بوابة آمنة للدفع الالكتروني، ومن ثم استلامها من إحدى نقاط الاستلام داخل سوق أبوظبي الحرة في مطار أبوظبي الدولي. ويمكن القيام بالطلبات على الموقع الالكتروني من اسبوعين إلى ساعتين قبيل إقلاع الرحلة. ومع الاستفادة من هذه الخدمة، يتسنى للمسافرين التسوق بفاعلية أكبر والاستماع بوقت أطول بالخدمات والمرافق الأخرى التي يقدمها المطار.

كما يمكن للمسافرين اللذين لم يؤكدوا مواعيد رحلاتهم بعد من إنشاء حسابهم الخاص على الموقع لحفظ المنتجات والبضائع التي يرغبون شراءها من خلال "قائمة الأمنيات" والتي يتمكن من الوصول إليها كافة المستخدمين المسجلين. حيث من الممكن حفظ أغراضهم لشرائها في وقت لاحق عند تحديد موعد سفرهم، أو لإرسالها لأحبتهم وذويهم.

وعلق دانييل كابيل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي، قائلاً: "لقد تم إطلاق المتجر الالكتروني لسوق أبوظبي الحرة العام الماضي كمبادرة تهدف إلى الارتقاء بتجربة العميل إلى مستويات أعلى، وضمان تماشينا مع الاتجاهات  العالمية في مجال التسوق.  وإن متجرنا الافتراضي يوفر لنا المرونة اللازمة لتطوير عروضاتنا بشكل مستمر، وتغيير أو إضافة منتجات جديدة، حسب تغيرات متطلبات وتطلعات مسافرينا. فمن خلال ميزات الإطلاع على آخر العروض والخصومات، والتسوق والدفع من راحة المنزل أوالهاتف الذكي، ومن ثم الاستلام في المطار قبل الإقلاع بقليل، لم يعد هنالك أي سبب يمنع من الاستمتاع في التسوق أثناء السفر!"
للخلف